بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدليات الحراسة بالقصر الكبير من الاثنين 21 فبراير 2022 إلى الجمعة 25 منه
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

رئيس المجلس الجماعي في لقاء مع وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

رئيس المجلس الجماعي في لقاء مع وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

عقد رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو يوم الخميس 28 أبريل 2022. لقاء مع وزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة السيد شكيب بنموسى . حيث تم خلال هذا اللقاء تدارس عدد من المشاريع تخص القطاع الرياضي، وعدد من الملفات ذات الصلة بهذا القطاع الحكومي .

وفي هذا الإطار تدارست جلسة العمل ، مواصلة سياسة النهوض بالقطاع الرياضي بالمدينة عبر استكمال إحداث مجموعة من ملاعب القرب .كما أكد معالي الوزير انخراط وزارته في دعم مشروع إحداث المركز الجامعي لكرة القدم بمبلغ 15 مليون درهم . وبهذا المشروع الاستراتيجي تكون مدينة القصر الكبير رابع مدينة على صعيد مدن المملكة تتوفر على هذه المنشأة الرياضية الهامة التي سوف تساهم بشكل أساسي في مواكبة النهضة الرياضية التي تعرفها المدينة.

كما تدارست جلسة العمل مع معالي الوزير إحداث مؤسسات جديدة تهتم بالشباب والطفولة وخاصة مشروع إحداث مسبح بمواصفات رياضية عالية.
ومن جهة أخرى تدارس الاجتماع سبل التعاون والتنسيق لافتتاح مكتبة الضحاك المختصة في المجالات القانونية ، وسعي المجلس لافتتاحها في المنظور القريب، حتى تشكل رافد من روافد دعم البنية التحتية الثقافية والبحث في المجال القانوني .

ومن جهة أخرى ناقش السيد الرئيس بصفته البرلمانية مع معالي الوزير إحداث ملاعب القرب في العالم القروي استجابة لمطالب هذا الساكنة وإقرار عدالة مجالية في هذا الإطار .

كما تدارس الاجتماع كذالك وضعية تعويضات المربيات في مجال التعليم الأولي، وأهمية إنصاف هذه الفئة العاملة في المجال التربوي .
وبهذه المناسبة عبر السيد الرئيس عن خالص الشكر والتقدير على التفاعل الايجابي لمعالي الوزير مع مجمل المشاريع المطروحة .والنتائج المثمرة لهذا الاجتماع الهام .

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة