• أنت هنا :
  • الرئيسية
  • الكليـــــة متعـــــددة التخصصــات القصر الكبير
بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

الكليـــــة متعـــــددة التخصصــات القصر الكبير

الكليـــــة متعـــــددة التخصصــات  القصر الكبير

تم يومه الاثنين 9 اكتوبر 2023 القيام بزيارة تفقدية للكلية متعددة التخصصات القصر الكبير ،
عبر لجنة مشتركة ضمت كل من رئاسة جامعة عبد المالك السعدي ، والمقاولتين المكلفتين بالمشروع ومكتب الدرسات وجماعة القصر الكبير ،
حيث تم معاينة الكلية مع نهاية الاشغال بها ،
هذا الصرح الجامعي الهام يندرج في إطار السياسة الرامية لجعل مدينة القصر الكبير مدينة جامعية، وبفضل الترافع القوي الذي قام به رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو ومن اجل تنويع العرض التربوي وتقريب المؤسسات الجامعية من الطلبة ،عبر احداث كلية متعددة التخصصات تليق بتطلعات الساكنة والإرث الحضاري وثقافي لهذه المدينة العريقة.
كما أكد رئيس المجلس الجماعي محمد السيمو بهذه المناسبة السعيدة على اعتزازه وتقديره العميق على كل من ساهم في رفع هذا التحدي ومواجهة كل الاكراهات ، مشيدا بالمواكبة المتواصلة والدعم المستمر من طرف السلطات للمشروع.
ومؤكدا شكره العميق للسيد وزير التعليم العالي والبحث العلمي وكل السادة الوزراء السابقين على دعمهم للمشروع وكذا رئاسة جامعة عبد المالك السعدي والسيد عامل الاقليم وكل الاطراف المعنية بهذا المشروع الاسترتيجي الهام ، على الاستجابة لتطلعات ساكنة المدينة في تحقيق هذا الحلم الغالي. بما ينسجم والمشاريع الإستراتيجية التي يسهر عليها صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله وأيده الذي يدعو إلى تكريس سياسة القرب والاستجابة لكل المطالب المشروعة للموطنين والمواطنات لما فيه خير وازدهار وتطور بلادنا..
 

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة