بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

من اجل مواصلة النهوض والارتقاء بالقطاع الرياضي

في إطار تنزيل مشروع إحداث المركز الجامعي للتكوين في كرة القدم بمدينة القصر الكبير .حلت بمدينة القصر الكبير يومه السبت 07 ماي 2022 لجنة رفيعة المستوى من الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. حيث تم استقبالهم من طرف رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو وكذا نائب كاتب المجلس السيد يوسف الريسوني و عضو المجلس السيد النادي رضوان ورئيس مصلحة الممتلكات و الشؤون القانونية ورئيس مصلحة الصفقات ومهندس الجماعة

وقد شملت الزيارة القيام بمعاينة موقع البقعة الارضية المقترحة للمشروع المحاذية لنهر اللوكوس. قرب المدرسة الفلاحية.كما تم تدارس مختلف القضايا المرتبطة بهذا المشروع الحيوي الهام المندرج في إطار النهوض بالبنيات التحتية المرتبطة بالقطاع الرياضي وتنمية الشباب والرفع من مستوى الرياضة ومرافقة واكتشاف المواهب الرياضية .

كما قام الوفد بمعاينة الملعب البلدي دار الدخان وكذا القاعة المغطاة محمد الصادق الشاوي ، وذلك في إطار مشروع استكمال تهيئة الملعب البلدي وخاصة تغطية المدرجات، وكذا مشروع تهيئة أرضية القاعة المغطاة.

حيث من المقرر إصلاح وتهيئة أرضية القاعة المغطاة بارضية خشبية معتمدة وفق الموصفات الدولية لتكون رابع أرضية مجهزة على الصعيد الوطني بهذه الموصفات التقنية والتجهيزات المتقدمة.

ونشير بكون المجلس الجماعي القصر الكبير كان قد صادق خلال دورة ماي العادية المنعقدة يومي 5و6 ماي على اتفاقية شراكة بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وجماعة القصر الكبير من اجل تغطية الملعب البلدي وتهيئة أرضية القاعة المغطاة.

كما تم تحيين اتفاقية شراكة من أجل إحداث مركز جامعي للتكوين في كرة القدم .

وهي مبادرات تندرج في اطار حرص المجلس الجماعي على مواصلة سياسة النهوض بالقطاع الرياضي وتدعيم البنية التحتية الرياضية بما يستجيب وتطلعات شباب وساكنة المدينة.

والله ولي التوفيق

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة