بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدليات الحراسة بالقصر الكبير من الاثنين 21 فبراير 2022 إلى الجمعة 25 منه
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

الحلقة الرابعة من سلسلة مسار الحياة

الحلقة الرابعة من سلسلة مسار الحياة

في مسك ختام فعالياتها الراتبة الرمضانية، و بتدرج حثيث نحو تقديم الأفضل و بروح جادة و مسؤولة تواقة إلى بعث روح الأمل في نفوس كل النشيطين والفاعلين و العاملين والمتدربين و المتمدرسين و الطلبة و الطالبات و غيرهم؛ حيث تشتغل منصة مسار الحياة على ضخ دماء جديدة في أجسام كل المعنيين من أجل الهام النفوس بتحقيق النجاحات وأخذ العبر من الاخفاقات.

فبدعم من المجلس الجماعي للقصر الكبير و المجلس الاقليمي للعرائش و بشراكة مع المركز المغربي للدراسات القانونية والسياسات العمومية ومؤسسة العهد الجديدة للتنمية المستدامة و تمكين مؤسسة جماعية للتنمية البشرية ونادي اجاكس القصري ، نظمت منصة مسار الحياة مساء الجمعة 29 أبريل 2022 بدار الثقافة محمد الخمار الگنوني الحلقة الرابعة والختامية الخاصة برمضان الكريم من فعاليات مسار الحياة ، حيث استضافت رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير السيد محمد السيمو وكذلك السيد عبد السلام بنحدو أستاذ في القانون و العميد السابق لكلية الحقوق بطنجة .

هذه الحلقة كانت غنية بالتجارب المتنوعة في مسارات السياسة وتحدي تدبير الشأن العام المحلي، وكذا مسار خوض غمار التعلم والتحصيل الاكاديمي قاسمها المشترك التحدي والمثابرة والأمل في المستقبل .

من خلال هذه الجلسة الرمضانية يبدأ النبش في مسار الشخصيات المستضافة و تبدأ معها مرحلة البوح بالماضي و تجارب الحاضر لتلهم الأجيال الصاعدة وتحميس الشباب المتطلع لغد مشرق.

عرفت مجريات هذه الحلقة تفاعلا قل نظيره من طرف الجمهور الحاضر و كعادته السيد رئيس المجلس الجماعي ينطلق بعفوية في السرد لمجريات حياة مليئة بتجارب ومواقف شدت انتباه الحضور الكريم و كانت مثالا للصبر والمثابرة من أجل نيل الأحسن.

كما تمت الاشارة الى ان السيد محمد السيمو في ولايته الثانية ما هي الا دليل على مصداقيته و غيرته على مدينته من خلال عمله الدؤوب من أجل النهوض بحاضرة القصر الكبير على مختلف المستويات.

الاستاذ عبد السلام بنحدو انطلق من حكي تجارب حياتية و أخرى مهنية تدعو الى الاكتشاف من أجل الاستفادة الجماعية و التزود بالامل نحو مستقبل ناجح.
هذه الحلقة الأخيرة تابعها جمهور واسع ، والعديد من الفعاليات المدنية والسياسية والثقافية والشبابية، علاوة على حضور السيد رئيس المجلس الاقليمي عبد الحكيم الاحمدي و النائبة البرلمانية وعضوة المجلس الجماعي للمدينة السيدة زينب السيمو وعضوات وأعضاء المجلس الجماعي القصر الكبير ، حيث سلطت الحلقة الضوء على مسار الشخصيتين المحتفى بهما بما امتازت به من التنوع وروح التحدي، والعمل المتواصل ، والإصرار على مواجهة كل التحديات لكسب رهانات المستقبل.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة