بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

مسار التعلم والتحدي والمثابرة

مسار التعلم والتحدي والمثابرة

استضافت منصة مسار الحياة يومه الجمعة 15 أبريل 2022 بدار الثقافة محمد الخمار الكنوني ضمن فعالياتها البروفيسور عز الدين الابراهيمي مدير مختبر البيوتكنولوجيا الطبية بكلية الطب و الصيدلة بالرباط و عضو اللجنة العلمية لجائحة كوفيد 19 .

كما استضافت كذلك السيد عبد الحكيم الأحمدي رئيس المجلس الإقليمي بالعرائش.

استُهل اللقاء بتقديم للجمعية رحبت من خلاله بالضيفان العزيزان و بالحضور الكرام، بعد ذلك أعطيت الكلمة للسيد محمد السيمو رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير الذي نوه بهذه المبادرة التي تشجع الشباب على ركب التحدي في مجالات الدراسة و التحصيل و أخذ المشعل من أجل رسم مستقبل يحبل بأمجاد و تطلعات نحو الافضل .

مجريات الحوار مع ضيفا المنصة انطلقت من مسقط رأسيهما مرورا بمرحلة الدراسة وصولا الى ما هم عليه الآن، متحدثين عن طفولتهم و شبابهم و دراستهم و تجاربهم و عملهم، و نجاحاتهم و كذلك إخفاقاتهم، محفزين الشباب على التطلع إلى تحقيق الاحسن عبر الايمان بالمثابرة المتواصلة و الجادة من أجل الوصول الى أعلى المراتب.

و منصة مسار الحياة هي التفاتة شبابية يتم من خلالها استضافة شخصيات عمومية نافذة و ناجحة ، أعطت في مجالات مختلفة و بصمت من ذهب في تخصصات متعددة ، في سياق إعطاء مثال حي لشباب اليوم مسؤولوا الغد.

و قد حضر هذه الاستضافة الى جانب الحضور الكريم السيد النائب الاول للرئيس عبد الله المنصوري و السيد كاتب المجلس رشيد صبار و السيدة المستشارة زينب السيمو و عدد من طالبات و طلبة الكلية المتعددة التخصصات بالقصر الكبير .

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة