بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدليات الحراسة بالقصر الكبير من الاثنين 21 فبراير 2022 إلى الجمعة 25 منه
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

القطب الفلاحي اللوكوس

القطب الفلاحي اللوكوس

في إطار تنزيل المشاريع الهيكلية الكبرى المرتبطة ببرنامج المغرب الأخضر والذي يهدف لتدعيم مسار التنمية الاقتصادية بحوض اللوكوس ،انعقد اليوم الثلاثاء 22 مارس 2022 بمقر الجهة بطنجة وبحضور معالي وزير الفلاحة و الصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات وبحضور والي جهة طنجة تطوان الحسيمة السيد محمد امهيدية . ورؤساء الجماعات والسادة البرلمانيين .

اجتماعا للتوقيع على مشروع اتفاقية القطب الفلاحي اللوكوس بمبلغ 45.5مليار سنتيم وسوف يتم فتح الاظرفة المتعلقة بالمشروع يوم 05 ابريل 2022.
السيد محمد السيمو رئيس جماعة القصر الكبير والنائب البرلماني الذي حضر الاجتماع عبر عن تقديره العميق على المجهودات القيمة التي تبذلها وزارة الفلاحة والسيد والي الجهة في تنزيل القطب الفلاحي باللوكوس كاحد المشاريع الكبرى الهيكلية لمخطط المغرب الاخظر المنسجمة مع المخططات والتوجهات السامية لصاحب الجلالة محمد السادس نصره الله .

وان هذا المشروع الهام سيعود بالفضل العميم على ساكنة هذه المنطقة عموما وتكريس قيم الانصاف والعدالة المجالية.. وتنمية قطاع التشغيل و في النهوض باوضاع المنطقة. قتصادياواجتماعيا .والمساهمة في ازدهار التنمية الفلاحية بالمنطقة على كافة المستويات.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة