بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

رئيس المجلس الجماعي في اجتماع مع والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد

رئيس المجلس الجماعي في اجتماع مع والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد

عقد السيد والي جهة طنجة تطوان الحسيمة محمد مهيدية بمقر الولاية بطنجة يوم الاربعاء 16 دجنبر 2020 لقاء موسعا بحضور السيد عامل إقليم العرائش السيد العالمين بوعاصم وعدد من السادة والسيادات ممثلي المصالح اللاممركزة لعدد من القطاعات الحكومية . وبحضور السيد رئيس المجلس الجماعي لمدينة القصر الكبير السيد محمد السيمو ورئيس جماعة قصر ابجير.

الاجتماع تدارس المشاريع_التنموية الاسترتيجية المتعلقة بمدينة القصر الكبير وفي مقدمتها تتنزيل مشروع منطقةالانشطة الاقتصادية واستعراض الدراسة التي أعدها مكتب الدراسات ومجمل القضايا المرتبطة بتصفية العقار والتركيبة المالية للمشروع حيث تقرر الرفع من المبلغ الاجمالي للمشروع وسقف مساهمات الهيئات الشريكة. التصفية النهائية للعقار والتسريع بوثيرة العمل لتنزيل اليات تنفبذ المشروع في اقرب وقت ممكن.

وكذا تدارس دعم المجال الرياضي والعمل على أحداث وتهيئة عدد من المنشآت الرياضية والرفع من عدد ملاعب القرب بالمدينة والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

كما تدارس الاجتماع التدابير المتعلقة بتسريع وثيرة تنزيل المنتزه الغابوي بضواحي لمدينة غابة خليفة بشراكة مع جماعة زوادة.

السيد الوالي اكد انه حريص بدعم المنطقة والنهوض بها على كافة المستويات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية ، وبذل جهودا متواصلة من اجل تدعيم مسار التنمية بكل مناطق الجهة بما فيها مدينة القصر الكبير التي لها ارتباط وثيق بالقيم الوطنية وكذا مكانتها التاريخية والحضارية العريقة .وانه لن يذخر اي جهد في سبيل تعزيز برامج التنمية لمدينة القصر الكبير.استحضارا للسياسة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله بخصوص تكريس العدالة المجالية . واقرار التوازنات داخل جهات ومناطق المملكة.

السيد رئيس المجلس محمد السيمو عبر عن تقديره العميق لخلاصات اللقاء وتعزيز التعاون مع السلطات في اطار المفهوم الجديد للسلطة ومع كافة الجهات المعنية بالتنمية المحلية للمساهمة في النهوض الشامل بالمدينة وانصافها على كافة المستويات تنزيلا لرؤية صاحب الجلالة محمد السادس نصره الله الداعية للرفع من وثيرة التنمية ومرتكزاتها الرئيسية في إطار التوازن المجالي والاستجابة لرعايا جلالته في كافة قضاياهم الأساسية .

كما يجدد السيد الرئيس شكره الصادق وامتنانه العميق للسيد والي الجهة محمد مهيدية على وفاءه والتزامه بدعم مدينة القصر الكبير وانصافها ، وكذا تقديم جزيل الشكر والتقدير للسيد عامل الاقليم، وكل الشركاء وخاصة ممثل كل من وزارة الصناعة والتجارة والإقتصاد الاخضر والرقمي ، ووزارة الشباب والرياضة، وزارة الفلاحة والصيد البحري والمياه والغابات ،ووكالة تنمية اقاليم الشمال، واالمكتب الجهوي لاستثمار،

علاوة على تقديم الشكر والامنتان للسيدة رئيسة جهة طنجة تطوان الحسيمة و السيد رئيس جماعة زوادة ورئيس جماعة لقصر ابجير وجميع الشركاء على حسن التعاون والتنسيق بما يخدم تطلعات الساكنة و اقرار تنمية مجالية شاملة و مستدامة .

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة