بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

من اجل عدالة مجالية بين كافة احياء المدينة وترسيخ المقاربة التشاركية

من اجل عدالة مجالية بين كافة احياء المدينة وترسيخ المقاربة التشاركية

مواكبة لأعضاء المجلس الجماعي لمجمل الاوراش التي تعرفها المدينة ومن اجل التنسيق مع الساكنة والتواصل معها بخصوص الأشغال الجارية حاليا , قام كل من السيد عبد العزيز الغرباوي والسيد محمد الدامون والسيدة فاطمة شعوان رفقة الأطر التقنية بالجماعة بزيارة تفقدية لورش تزفيت بعض شوارع حي السلام –منطقة حومة سي عبد الله- التي تتواصل بها يومه الثلاثاء 28 غشت 2018 اوراش الإصلاح التي تهم عدد من الأحياء الناقصة التجهيز.

وقد عبر السادة الاعضاء بمناسبة زيارتهم التفقدية على أهمية اوراش الإصلاح الجارية في تحسين ظروف عيش الساكنة و إعادة الاعتبار لمجمل الأحياء التي عانت من التهميش لعقود طويلة .في إطار رؤية المجلس الحالي لتنزيل سياسته للنهوض بهذه الأحياء على مستوى الارتقاء بمستوى عيش الساكنة والاستجابة لمطالبهم الأساسية .
السيد المستشار عبد العزيز الغرباوي أكد على حرص المجلس الجماعي على إقرار عدالة مجالية وإعادة التوازن بين كافة الاحياء والمكونات الترابية للجماعة.

كما ان السيدة فاطمة شعوان نائبة كتاب المجلس أشارت الى ان الاصلاحات التي تهم البنية التحتية حاليا ترافقها عدد من المشاريع الاخرى التي تهم المجال الاجتماعي من هنا و يولي المجلس أهمية قصوى بالنهوض بهده لأحياء وإنقاذ ساكنتها من كل مظاهر الإقصاء الاجتماعي وتحسين ظروف العيش بها.

السيد المستشار الجماعي محمد الدامون اكد بدوره كون التنسيق مع الساكنة في مجمل المشاريع يعتبر منهجا راسخا في التدبير التشاركي الجماعي الحالي وان تنزيل المشاريع الحالية هو استجابة ووفاء لكل مطالب المواطنين المشروعة والعادلة.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة