• أنت هنا :
  • الرئيسية
  • احتفاء باليوم الوطني للمهاجر
بوابة الحصول على المعلومات
نظام التدبير الإلكتروني لبوابة الحصول على المعلومات
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

احتفاء باليوم الوطني للمهاجر

احتفاء باليوم الوطني للمهاجر

تخليدا لليوم الوطني للمهاجر نظمت جماعة القصر الكبير بشراكة مع فضاء قصر المحلة مساء الجمعة 11 غشت 2023 أمسية فنية على شرف أفراد الجالية المغربية المقيمة بالمهجر ، بمشاركة فناني المدينة، الفنان عبد السلام الساحلي ، الفنان محمد الغزالي و الفنان عبد الواحد القصري.
و قد عرف الحفل تكريم بعض الفعاليات من أفراد الجالية المغربية وكذا تكريم نجمة المنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم سكينة ديكي أوزراوي ابنة مدينة القصر الكبير ، التي ساهمت بشكل متميز في إعلاء الشأن الرياضي بالمغرب ومدينة القصر الكبير، ومشاركتها في الإنجاز التاريخي للمنتخب الوطني المغربي النسوي لكرة القدم والتأهل لدور الثمن في كأس العالم 2023 للسيدات.
جمهور نوعي ومكثف تابع فعاليات إحياء هذه الأمسية الفنية ضم كل من ممثلي الجالية المغربية بالمهجر علاوة على حضور السيد رئيس المجلس الجماعي السيد محمد السيمو والسيد رئيس المجلس الاقليمي عبد الحكيم الأحمدي .
والسيد رئيس الدائرة باشا المدينة بالنيابة، ورئيس الملحقة الإدارية الثالثة ، ورئيس مفوضية الشرطة بالقصر الكبير. وعدد من السيدات و السادة أعضاء المجلس الجماعي وبعض الفعاليات الجمعوية من مغاربة العالم بالمهجر كمراد اليوسفي وحميد الطاهري علاوة على عدد من الفعاليات الجمعوية والاعلامية. وبلغ مجموع المشاركين في هذا الحفل المميز. حوالي الف مشارك.
رئيس المجلس الجماعي في كلمة بالمناسبة عبر عن اعتزازه بالانخراط في إحياء هذه المناسبة اعتبارا للدور المتميز للمهاجرين المغاربة في العالم في الدفاع عن كل ملفات المملكة المغربية من اجل وحدة المغرب واستقراره وتقدمه وازدهاره تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة محمد السادس علاوة على الدور الهام للمهاجرين في التنمية المستدامة ببلادنا وارتباطهم العميق بالوطن الأم.
كما عرف الحفل إلقاء كلمة باسم المهاجرين سلطت الضوء على عدد من تطلعات ومطالب مغاربة العالم و كذا دور المهاجرين في الدفاع عن المصالح الحيوية للمملكة المغربية في شتى الواجهات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية الدولية
 

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة