الحالة الوبائية
الحالة الوبائية كورونا كوفيد 19
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير من يوم الإثنين 06 يوليوز إلى يوم الجمعة 10 يوليوز 2020
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

متابعة تدبير قطاع النظافة بالمدينة

 متابعة تدبير قطاع النظافة بالمدينة

تابعت رئاسة المجلس الجماعي ببالغ الاهتمام و الجدية فعاليات الوقفة الاحتجاجية التي نظمتها ساكنة حي اولاد احميد بالقرب من مقر الجماعة زوال الثلاثاء 18 غشت 2020 ، حيث تم تقديم شكاية الى السيد الرئيس بخصوص تردي خدمات مرفق النظافة وتراكم النفايات وماينجم عنها من ثلوت خطير الشيء الذي يضر بالصحة العامة للساكنة خاصة وان ذلك يتزامن وانتشار الجائحة الوبائية كوفيد 19.

في ذات السياق، من جهته أكد السيد رئيس المجلس الجماعي انه يتابع الموضوع بكل ما يستحقه من العناية والاهتمام، وبذل أقصى الجهود لمعالجة هذا الوضع ، والاستجابة العاجلة للمطالب المشروعة والمنصفة للساكنة المحلية عامة و قاطني حي اولاد احميد على وجه الخصوص.

كما ندد السيد الرئيس بكل المحاولات المغرضة التي تروج لوقائع مزيفة تحاول المعارضة من خلالها بشكل أو بآخر تسييس هذا الملف و الاتجار بهموم الساكنة ،حيث إن المطلوب هو التحلي بروح المسؤولية و المصداقية و تقديم مصلحة المدينة والمواطن على كل الاعتبارات الشخصية.

كما جدد السيد الرئيس عزمه متابعة هذا الموضوع بكل جدية مع اتخاذ كل الاجراءات و التدابير الاستعجاليةلمعالجة وضعية قطاع النظافة بالمدينة ، خاصة مع ما اصبح يطرحه من تحديات في زمن الجائحة التي تقتضي تظافر مختلف الجهود بكل مسؤولية ومواطنة صادقة
والله ولي التوفيق.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة