الحالة الوبائية
الحالة الوبائية كورونا كوفيد 19
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير من يوم الإثنين 06 يوليوز إلى يوم الجمعة 10 يوليوز 2020
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

توضيح

توضيح

انسجاما مع سياسة المجلس الجماعي الحالي وخاصة في الشق الاجتماعي المتعلق بالحرص على ضمان احترام كافة حقوق العمال والشغيلة المرتبطة بأحد المرافق التابعة للجماعة ، وتوضيحا للرأي العام ، فان رئاسة المجلس الجماعي تؤكد انها ملتزمة بضمان احترام جميع حقوق العمال في قطاع النظافة. واتخاذ جميع المبادرات بكل مسؤولية من اجل استمرارية وديمومة هذا المرفق الهام ، وبما يضمن كل حقوق الشغيلة وكل تحملاتهم الاجتماعية .

رئاسة المجلس من خلال هذا الالتزام تطمئن كافة عمال قطاع النظافة ومن خلالهم جميع الأسر بكون جميع حقوقهم سوف تصان، سواء على مستوى الأجرة ،وكل التعويضات الجاري بها العمل وبما يحفظ كرامهتم واستقرارهم الاجتماعي.

وكون المجلس كذلك يؤكد للساكنة حرصه على مواصلة مجهوداته من اجل الارتقاء بهذا القطاع مستقبلا بما يلبي كل تطلعات الساكنة العادلة والمشروعة .

، خاصة مع ما اصبح يطرحه من تحديات في زمن الجائحة التي تقتضي تظافر مختلف الجهود في اطار المسؤولية والمواطنة الصادقة والتضامن . سائلين الله التوفيق والسداد . مستحضرين قوله تعالى :

﴿ إِنْ أُرِيدُ إِلاَّ الإِصْلاَحَ مَا اسْتَطَعْتُ وَمَا تَوْفِيقِي إِلاَّ بِاللّهِ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَإِلَيْهِ أُنِيبُ )
صدق الله العظيم.

 

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة