الحالة الوبائية
الحالة الوبائية كورونا كوفيد 19
تواصل معنا عبر
  • Facebook
  • Youtube
  • Twitter
  • Android
شكايات عاجلة
شكايات

صيدلية الحراسة

صيدلية الحراسة بالقصر الكبير يومي السبت 13 يونيو والأحد 14 يونيو 2020
النشرة البريدية

ضع بريدك الإلكتروني لتبقى على إطلاع بأخر مستجدات الجماعة

بنك الاقتراحات
اقتراحات

سفير دولة البرتغال يستقبل رئيس مجلس جماعة القصر الكبير

سفير دولة البرتغال يستقبل رئيس مجلس جماعة القصر الكبير

استقبل فخامة سفير دولة البرتغال بالرباط السيد برناردو بيرييرا Bernando Futscher Pereira يوم الاثنين 24 فبراير 2020 بمقر السفارة بالرباط السيد محمد السيمو رئيس جماعة القصر الكبير الذي كان مرفوقا بالسيد محمد أخريف رئيس جمعية البحث التاريخي و الاجتماعي و السيد رشيد الجلولي رئيس جمعية الجامعة للجميع وذلك في اطار تفعيل بنود اتفاقية التوأمة التي تجمع كل مدينة لاغوس البرتغالية ومدينة القصر الكبير المغربية.

السيد محمد السيمو عبر عن خالص التهاني لمعالي السفير بمناسبة تعيينه على رأس السفارة متمنيا له مسيرة موفقة تساهم في ترسيخ العلاقات المتميزة التي تجمع المملكة المغربية ودولة البرتغال بما يخدم قيم التعاون والسلم والتنمية الشاملة والمستدامة .

كما تدارس الجانبان سبل مواصلة جسور التعاون لتنزيل البرامج المتفق عليها في إطار ا اتفاقية التوأمة والتي تهم إحداث المركز المغربي البرتغالي للإشعاع الثقافي بمدينة القصر الكبير .وكذا مواصلة إنجاح الأنشطة المسطرة في سياق شبكة منتدى سبعة أقمار سبع شموس كمحرك ثقافي يخدم الإبداع الفني المنفتح على القيم الإنسانية والذي يضم عدد من دول البحر الابيض المتوسط و الناطقة باللغة البرتغالية كمزيج لحضارات متنوعة وعريقة.

كما تمت خلال هذا اللقاء الإشارة إلى الزيارة المرتقبة التي سوف يقوم بها وفد جماعة القصر الكبير إلى مدينة لاغوس البرتغالية حيث سيتم خلالها تدشين شارع القصر الكبير بمدينة لاغوس.

وقد أفصح معالي السفير عن زيارة مرتقبة لمدينة القصر الكبير ليتم خلالها التعرف عن قرب على الخصوصيات التي تزخر بها المدينة تاريخيا، حضاريا و ثقافيا.

مواضيع ذات صلة

جماعة القصر الكبير... من أجل جماعة مواطنة